تقدم تطبيق “ثريدز” تحديثًا جديدًا يتضمن مزايا جديدة

أُعلن اليوم الثلاثاء من قِبل “ميتا” عن إطلاق ميزة جديدة في خدمة التواصل الاجتماعي النصية “ثريدز”، والتي تسمح للمستخدمين برؤية المنشورات التي قاموا بالإعجاب بها.

كانت الشركة قد بدأت بالفعل في اختبار هذه الميزة على نظام “أندرويد” الأسبوع الماضي، ولكنها قررت الآن توسيع توفرها لجميع المستخدمين.

تم توضيح أن المستخدمين يمكنهم الآن العثور على المنشورات التي قاموا بالإعجاب بها من خلال صفحة ملفهم الشخصي، ويمكنهم أيضًا الوصول إلى المنشورات المعجب بها على منصة “إكس” (تويتر- سابقاً) من خلال علامة تبويب مستقلة تسمى “الإعجابات” في نفس الصفحة.

علاوةً على ذلك، أدخلت “ميتا” خيارًا جديدًا لجودة الوسائط المتعددة التي يتم تحميلها على المنصة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن الآن لمستخدمي “ثريدز” تخصيص ترتيب قائمة المتابعة ليتم عرض أحدث المشاركات أولاً أو الأقدم أولاً.

صرح المدير التنفيذي للشركة، مارك زوكربيرغ، بأن هذه التحديثات “قد تبدو صغيرة للتطبيق، ولكن بعضها يشمل ميزات مطلوبة بشدة، مثل القدرة على البحث عن المشاركات وإصدار نسخة ويب من المنصة”.

جدير بالذكر أن زوكربيرغ قام بإطلاق “ثريدز” في الخامس من يوليو/تموز 2023، وأشار إلى أن التطبيق الذي يمتلكه “ميتا” حصل على 5 ملايين اشتراك في أول 4 ساعات فقط. يشبه هذا التطبيق إلى حد كبير منصة “إكس”، حيث يسمح بنشر مشاركات نصية قصيرة يمكن للمستخدمين أن يعجبوا بها ويشاركوا فيها ويردوا عليها، دون إمكانية إرسال رسائل مباشرة.

يُتيح التطبيق للمستخدمين نشر مشاركات تصل إلى 500 حرف، ويمكن أن تشمل روابط وصورًا ومقاطع فيديو تصل إلى 5 دقائق.

By ubnt